من هو مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن في الحادث

من هو مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن في الحادث

من هو مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن في الحادث وهي القضية التي أثارت جدلًا واسعًا، وحركت الرأي العام في دولة الكويت، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يهتمون في معرفة من كان مع فاطِمة المؤمن، الذي كان برفقتها أثناء الحادث الأليم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هو مُرافق الفاشِينيستا فَاطمة المُؤمن في الحادث.

من هو مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن في الحادث

إن مرافق فَاطمة المُؤمن هو الشاب م.المرزوق، وهو الشاب الذي كان يجلس مع الفاشينيستا أثناء الحادث، ولكن لم يتم الإفصاح عن هوية هذا الشاب أو أي معلومات حوله، سوى أنه م.المرزوق قريب من مواليد فاطمة المؤمن، ويحمل الجنسية الكويتية، وقد كان يجلس إلى جانبها أثناء وقوع الحادث.

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: بيان وزارة الداخلية الكويتية في قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن

مرافق فاطمة المؤمن السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية المتوفرة حول مُرافق الفاشِينيستا فَاطمة المُؤمن في الحادث:

الاسم الكامل  م المرزوق
تاريخ الميلاد يرجح أنه في ثمانينات القرن الماضي
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  يرجح أنه في العقد الرابع من العمر
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  غير معروف
سبب الشهرة  مرافِق فاطمة المُؤمن أثناء الحادث

اقرأ أيضًا: القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

تهمة مرافق فاطمة المؤمن

لم يتم توجيه أي تهم لمُرافق الفاشِينيستا فَاطمة المُؤمن، على عكس فاطِمة المؤمن التي تم توجيه عشر تهم لها في بيان أعلنت عنه وزارة الداخلية في دولة الكويت، وتنوعت التهم بين القتل والإصابة الخطأ، وتجاوز الإشارة الحمراء والسرعة القصوى، وكذلك قيادة تحت تأثير المخدر، كما أن سيارتها لم تكن تحميل تأمين، ولا رخصة تسييرها، وكذلك ألحقت الضرر بالممتلكات العامة والخاصة.

بيان وزارة الداخلية في قضية فاطمة المؤمن

اقرأ أيضًا: من هو زوج فاطمة المؤمن

ما هو حكم مرافق فاطمة المؤمن

لا توجد أي أحكام على م. المرزوق مُرافق الكويتية فَاطمة المُؤمن، ولم يتم حبسه سوى أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعدها حصل على الإفراج، بينما الفاشينستا فاطمة المؤمن لا تزال إلى حد هذه اللحظة محبوسة، وتعرض على النيابة العامة، وما زالت التحريات سارية.

اقرأ أيضًا: من هي اخت فاطمة المؤمن

هل تم اطلاق سراح مرافق فاطمة المؤمن

نعم، تم إطلاق سراح م. المرزوق مُرافق فَاطمة المُؤمن، وذلك بعد أن تم حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزيئية تم الإفراج عنه بصفته مرافق قائد مركبة، ولم يتوجه إليه تهم.

اقرأ أيضًا: اول منشور لفاطمة المؤمن على سناب شات من السجن

اخر تطورات قضية فاطمة المؤمن

أصدرت المحكمة في دولة الكويت قرار الاستمرار بحجز المتهمة فاطمة المؤمن بعد أول جلسة لها، والتي كانت بتاريخ الرابع عشر من شهر سبتمبر، وقد ظهر أمام مجمع المحاكم في الفروانية المحامي عبدالله إسكندر وهو محامي الشابين الذي توفوا إثر الحادث في لقاء يتحدث عن مجريات الجلسة، وطلب الاطلاع على ملف القضية والذي كان سرّي، وطالب بتعويض أولي خمسة آلاف دينار، في حين مثل المتهمة أختها المحامية مريم المؤمن والتي طالبت بإخلاء سبيل المتهمة، كما كانت فاطمة المؤمن حاضرة رفقة عناصر الأمن النسائية، وقد قررت المحكمة استمرار الحجز وتحويل الملف إلى رئيس المحكمة.

اقرأ أيضًا: هل تم الافراج عن الفاشينيستا فاطمة المؤمن

فيديو حادث فاطمة المؤمن

يمكن الاطلاع على فيديو حادث فاطمة المؤمن مباشرةً “من هنا“، والذي راح ضحيته شابين كويتيان، وجعل آخرين مصابين أيضًا، عدا الضرر الذي سببه للممتلكات، إذ تجاوزت سرعة سيارة الفاشِينيستا فَاطمة المُؤمن 140، وتجاوزت الإشارة الحمراء أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هو مُرافق الفَاشينستا فَاطمة المُؤمن في الحادث، ومعرفة معلومات السيرة الذاتية حوله، وكذلك معرفة تهمه، وحكمه والحديث عن تطورات هذه القضية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية فاطمة المؤمن؟

    إن فاطمة المؤمن كويتية الجنسية.

  • كم عمر فاطمة المؤمن؟

    إن عمر فاطمة المؤمن هو ثلاثين سنة. 

  • هل تم اطلاق سراح فاطمة المؤمن؟

    كلا، إن فاطمة المؤمن ما زالت في السجن.

المراجع

  1. ^twitter.com , م.المرزوق , 15/09/2023