اسماء ممثلات مسلسل ملح وسمره بالصور

اسماء ممثلات مسلسل ملح وسمره بالصور

اسماء ممثلات مسلسل ملح وسمره بالصور الذي يعتبر أحد أبرز المسلسلات الدرامية الكويتية، والذي لاقى رواجًا واسعًا، وحاز على إعجاب عشاق الفن والدراما الخليجية، بسبب القصة الشيقة في حلقاته، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسماء ممثلات مُسلسل مِلح وسَمرة بالصور.

اسماء ممثلات مسلسل ملح وسمره بالصور

يعد مُسلسل مِلح وسَمرة مسلسل درامي كويتي، وقد بدأ عرضه في الثلاثين من شهر أبريل في عام 2023 م، وتدور أحداث قصة مسلسل ملح وسمرة حول ممرضة تدعى هند تنعم بحياة سعيدة، وفجأة تظهر في حياتها إخلاص، وهي محامية تقلب حياتها رأس على عقب، وقد شارك في مُسلسل مِلح وسَمرة نخبة من نجوم الفن، وكان في التأليف حمد الرومي، وفي الإخراج علي العلي، وفي التالي صور وأسماء الممثلات اللواتي شاركن في مُسلسل مِلح وسَمرة:

الممثلة هدى حسين

إن هدى حسين هي ممثلة عراقية، ولكنها من مواليد دولة الكويت في اليوم العشرين من شهر أغسطس في عام 1965 م، وتبلغ من العمر سبعة وخمسين عامًا، كما أنها تملك مسيرة فنية حافلة بالأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية أيضًا، وهي بطلة مُسلسل مِلح وسَمرة، وتلعب دور “الممرضة هند”.

الممثلة سحر حسين

إن سحر حسين هي ممثلة قطرية، من أصول عراقية، ولدت في دولة الكويت في اليوم الرابع من شهر أبريل في عام 1969 م، وتبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، وتلعب دور “نورا” في مُسلسل مِلح وسَمرة.

الممثلة فاطمة الصفي

إن فاطمة الصفي هي ممثلة ومخرجة من دولة الكويت، ولدت في العاصمة الكويت في اليوم السابع عشر من شهر نوفمبر في عام 1981 م، وتبلغ من العمر واحد وأربعين عامًا، وهي إحدى أبطال مُسلسل مِلح وسَمرة في شخصية “المحامية إخلاص”.

ممثلات مسلسل ملح وسمره

الممثلة نوف السلطان

إن نوف السلطان هي ممثلة من دولة الكويت، ولدت في اليوم العاشر من شهر نوفمبر في عام 1989 م، وتبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، بدأت مسيرتها الفنية من خشبات المسارح، ثم انطلقت نحو الأعمال التلفزيونية وتقديم البرامج أيضًا، وهي مشاركة في مُسلسل مِلح وسَمرة.

الممثلة سعاد الحسيني

إن سعاد الحسيني هي ممثلة من دولة الكويت، من مواليد عام 1989 م، وتبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا، والتي قدمت باقة منوعة من الأفلام، والمسرحيات، والأعمال التلفزيونية، وهي إحدى ممثلات المُسلسل الدرامي مِلح وسَمرة.

ممثلات مسلسل ملح وسمره

الممثلة منيرة محمد

إن منيرة محمد هي ممثلة من البحرين، ولدن في اليوم التاسع عشر من شهر يناير في عام 1981 م، وتبلغ من العمر اثنين وأربعين عامًا، حيث بدأت الفنانة البحرينية منيرة محمد مسيرتها الفنية في عام 2014 م، وشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية، وكان آخرها مُسلسل مِلح وسَمرة.

الممثلة سلوى بخيت

إن سلوى بخيت هي ممثلة من البحرين، اشتهرت بأدوارها الكوميدية في الدراما الخليجية، وهي من مواليد اليوم الخامس عشر من شهر مارس في عام 1958 م، وتبلغ من العمر خمسة وستين عامًا، وهي إحدى المشاركات في مُسلسل مِلح وسَمرة.

الممثلة فاطمة البصيري

إن فاطمة البصيري هي ممثلة من دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، والتي تحظى بمحبة وشعبية واسعة في الخليج العربي، وذلك بعد براعتها في تأدية كافة أعمالها، وخاص في مُسلسل مِلح وسَمرة التي شاركت في طاقم التمثيل لهذا المسلسل.

الممثلة آلاء شاكر

إن آلاء شاكر هي ممثلة من العراق، قدمت الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية خلال مسيرتها الفنية، وهي من مواليد اليوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر في عام 1977 م، وتبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح اسماء مُمثلات مُسلسل مِلح وسَمره بالصُّور، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا المسلسل الدرامي الكويتي.

أسئلة شائعة

  • اين يعرض مسلسل ملح وسمرة؟

    يعرض مسلسل ملح وسمرة على شاشة قناة أم بي سي 1، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الكويت.

  • مسلسل ملح وسمرة كم حلقة؟

    من المتوقع أن يكون مسلسل ملح وسمرة عبارة عن ثلاثين حلقة.

  • من هم ابطال مسلسل ملح وسمرة؟

    يشارك في بطولة مسلسل ملح وسمرة كلٍ من هدى حسين، وجمال الردهان، وسحر الحسين، وفاطمة الصفي.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل ملح وسمرة , 16/05/2023