اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422

اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422

اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422، حيث يعد مسلسل الجابرية من المسلسلات الكويتية التي عرضت مؤخرًا، والتي تحكي قصة حادثة حقيقية تمت خلال فترة الثمانينات، ومن خلال موقع ويكي الكويت سوف يتم التعرف على أهم ما يخص هذا المسلسل وكذلك أسماء الفنانين المشاركين فيه وكذلك سوف تتم الإجابة على بعض الأسئلة التي تخص هذا المسلسل الكويتي.

اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422

لقد شارك عدد كبير من الممثلين الكويتين المعروفين في مسلسل الجابرية الرحلة 442، والذي يحكي عن قصة تفجير طائرة الجابرية، وفيما يلي أسماء أهم أبطال هذا المسلسل وبعض المعلومات عنهم.

سامي الشيخ

وهو ممثل مصري مقيم بين كل من لوس أنجلوس والقاهرة، شارك في عدد كبير من الأعمال المعروفة سواء الأمريكية أو المصرية وكذلك بعض الأعمال الخليجية، حيث بدأ مسيرته في مجال التمثيل في عام 2007، ولا يزال في هذا المجال حتى الوقت الحالي.

سامي الشيخ

إبراهيم الحربي

وهو ممثل ومنتج سعودي الجنسية يعيش في دولة الكويت، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية طوال فترة مسيرته في مجال التمثيل، حتى تمكن من الحصول على العديد من أدوار البطولة، فضلاً عن كونه يمتلك شركة إنتاج سعودية كبيرة لها فروع في كل من الكويت والسعودية.

إبراهيم الحربي

اقرأ أيضًا: مسلسل الجابرية الرحلة 422 كم حلقة

إبراهيم الزدجالي

وهو ممثل عماني الجنسية يطلق عليه اسم شاروخان العرب، بدأ نشاطه في عالم التمثيل منذ عام 1980، ولا يزال مستمرًا فيه حتى الوقت الحالي، ومن أشهر أعماله التي قدمها مسلسل (عين الذيب)، ومسلسل (كنا أمس)، ومسلسل (أصعب قرار)، ومسلسل (مطلقات صغيرات) وغيرها من المسلسلات الأخرى.

إبراهيم الزدجالي

خالد أمين

وهو ممثل كويتي معروف من مواليد عام 1971 في دولة الكويت له شهرة كبيرة في عالم الفن حيث بدأ مشواره الفني في عام 1993، ولا يزال مستمرًا حتى الوقت الحالي، ومن أشهر مسلسلاته (أسرار خلف الجدران)، ومسلسل (بقدر ما تحمل النفوس)، ومسلسل (صمت السنين)، ومسلسل (مال وأحلام) وغيرها.

خالد أمين 

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل الجابرية الرحلة 422

ناجية الربيع

وهي ممثلة ومذيعة وصحفية سعودية معروفة لها عدد كبير من الأعمال التي قامت فيها، كما أنها تعد من أهم النساء في مجال الصحافة والتمثيل في المملكة العربية السعودية، حيث إنها دخلت في مجال التمثيل والصحافة منذ 58 سنة تقريبًا منذ عام 1965 وحتى الوقت الحالي.

ناجية الربيع 

وفي الختام تم التعرف على اسماء مُمثلين مُسلسل الجَابرية الرحلة 422، كما تم التعرف على أهم ما يخص هذا المسلسل الكويتي الذي تم عرضه في الفترة الأخيرة وكذلك أهم المعلومات عن أبطال هذا المسلسل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل الجابرية؟

    مسلسل الجابرية عبارة عن ست حلقات.

  • متى كان العرض الأول لمسلسل الجابرية؟

    كان العرض الأول لمسلسل الجابرية في فبراير 2023.

  • أين يعرض مسلسل الجابرية؟

    يعرض مسلسل الجابرية على منصة شاهد.

المراجع

  1. ^twitter.com , مسلسل الجابرية , 02/03/2023