اوقات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت

اوقات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت

تشمل اوقات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت التي يحدِّدها ديوان الخدمة المدنية كافة الهيئات والوزارات والجهات الحكومية باستثناء الجهات التي لديها طبيعة عمل خاصة، وترغب بمواعيد عمل مختلفة يتم تحديد مواعيد عمل مناسبة لها، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي مواعيد دوام شهر رمضان 2024 في الكويت.

اوقات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن أوقات دوام الجهات الحكومية خلال شهر رمضان الفضيل، بداية من 8:30 صباحاً حتى 10:30 ويسمح للموظف بالحضور في أي وقت ليس كما عُمل به في السنوات الماضية على أن تكون ساعات العمل 4 ساعات فقط خلال الشهر الفضيل.[1]

اوقات الدوام الحكومي

اوقات الدوام الحكومي

اوقات الدوام الحكومي

اوقات الدوام الحكومي

ساعات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت

ساعات العمل الرسمية خلال شهر رمضان الكريم في الكويت لعام 2024 أربع ساعات ونصف، على أن يتم تطبيق الدوام المرن هذا العام، وذلك ببدء الدوام بدايةً من الساعة 08:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا، ويتاح للموظف الحضور وقتما شاء خلال الساعتين.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

بذلك تمَّ توضيح اوقات الدوام الحكومي في رمضان 2024 الكويت التي توضح توقيت بداية ونهاية الدوام لمختلف الجهات الحكومية، والتي سيبدأ العمل بها مع بداية الشهر الكريم المتوقع أن يصادف الثالث والعشرين من شهر مارس 2024م.

أسئلة شائعة

  • متى يبدأ الدوام الحكومي في رمضان الكويت ؟

    يبدأ دوام المجموعة الأولى من الجهات الحكومية في تمام الساعة التاسعة والنصف صياحًا، بينما يبدأ دوام المجموعة الثانية الساعة الحادية عشر صباحًا.

  • متى ينتهي الدوام الحكومي في رمضان الكويت ؟

    ينتهي الدوام الحكومي في رمضان في الكويت الساعة الثانية ظهرًا بالنسبة للمجموعة الأولى والساعة الثالثة ونصف عصرًا بالنسبة للمجموعة الثانية.

  • كم عد ساعات دوام رمضان الكويت؟

    يبلغ عدد ساعات الدوام الحكومي في شهر رمضان في الكويت أربعة ساعات ونصف.

المراجع

  1. ^twitter.com , تفتيش الكويت , 12/02/2024