كم مواليد عبدالرحمن العنجري

كم مواليد عبدالرحمن العنجري

كم مواليد عبدالرحمن العنجري وهو من أبرز الأسماء في الوسط السياسي والبرلماني، وذلك على الصعيدي الكويتي والخليج العربي أيضًا، حيث شغل العنجرِي الكثير من المناصب المحلية والدولية خلال مسيرته المهنية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم مَواليد عَبد الرَّحمن العنجرِي، بالإضافة إلى معرفة كم عمر عَبدالرحمَن العنجرِي.

كم مواليد عبدالرحمن العنجري

إن عَبدالرحمَن العنجرِي من مَواليد مدينة الكويت في الواحد من شهر يناير في عام 1957 م، ويبلغ من العمر ستة وستين عامًا، وهو حاصل على إجازة في إدارة أعمال، من جامعة سونوما في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1980 م، وشغل الكثير من المناصب المحلية والدولية، مثل نائب سابق عن الدائرة الثانية في مجلس الأمة الكويتي، وشغل منصب عضو مجلس إدارة في البنك القومي للسياحة والتنمية في تونس، ومدير عام شركة المنتجات للأغذية الزراعية، وعمل في المجموعة المالية الكويتية.

مواليد عبدالرحمن العنجري

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم مَواليد عَبدالرَّحمن العنجرِي، وبالإضافة إلى الاطلاع على أبرز المعلومات حول الكويتي عَبد الرَّحمن العنجرِي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة عبدالرحمن العنجري؟

    إن عبد الرحمن العنجري يعتنق الإسلام.

  • هل مات عبدالرحمن العنجري؟

    كلا، إن عبد الرحمن العنجري لم يتوفى بعد.

  • من هم ابناء عبدالرحمن العنجري؟  

    إن أبناء عبد الرحمن العنجري هم الأول اسمه مشاري عبد الرحمن العنجري ويبلغ من العمر واحد وعشرين عامًا، والثاني اسمه محمد عبد الرحمن العنجري ويبلغ من العمر عشرون عامًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , عبدالرحمن فهد العنجري , 05/04/2023