هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي؟

هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي؟

هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي؟ ، فقد شكلت قضية مقتل الدّراج عبدالعزيز الزعتري غضبًا لدى محبيه بشكل خاص ولدى الرأي العام بشكل عام، مطالبين بالقبض على الجاني وإنزال أقصى العقوبات بحقه، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت عبر هذه السطور على حقيقة القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري، وتفاصيل مقتله.

هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي؟

نعم، فقد أعلنت وزارة الداخلية عن تمكن قطاع الأمن الجنائي بعد تكثيف البحث والتحري من ضبط المشتبه به في قضية مقتل مواطن في محافظة مبارك الكبير وهو عبد العزيز الزعتري، وإحالته والسلاح المستخدم في جريمة القتل إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما أكدت وزارة الداخلية في بيان لها ” أنه لا أحد فوق القانون كائناً من كان، ورجال الأمن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد”.[1]

تفاصيل مقتل عبد العزيز الزعتري

قُتل الرياضي الكويتي عبدالعزيز الزعتري بطل سباقات الدراجات المائية على يد شخص مجهول الهوية يوم الاثنين 10 أبريل 2023 م، حيث أطلق الجاني 12 رصاصة حية على جسد المغدور أمام والدته، وبحس الشهود فإن القَاتل كان يركب “وانيت أسود”، وقد شكلت قضية مقتل الزعتري ضجة كبيرة في الشارع الكويتي، الذي طالب بإلقاء القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة.

تفاصيل مقتل عبد العزيز الزعتري

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

في ختام المقال استعرضنا هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي؟ كما ذكرنا أهم التفاصيل المتعلقة بقضية مقتل الشاب عبد العزيز الزعتري في الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب مقتل الشاب عبد العزيز الزعتي في الكويت؟

    من غير المعروف حتى الآن السبب الحقيقي لقتل الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري والجدير بالذكر أن التحقيقات لا تزال جارية مع القاتل.

  • من هو قاتل الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري؟

    لم يتم الإعلان حتى الآن عن هوية الشخص الذي قتل الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري، كما لم تعلن وزارة الداخلية الكويتية عن أي تفاصيل تتعلق به أو بصورته.

  • من هو عبد العزيز الزعتري الشاب المقتول في الكويت؟

    عَبدالعزيز الزعتري هو لاعب النادي البحري الرياضي لرياضة الدراجات المائية في الكويت كذلك ممثل للمنتخب الكويتي في رياضة الدراجات المائية وكان قد بدأ مسيرته الرياضي في النادي البحري الرياضي منذ سنة 2008.

المراجع

  1. ^twitter , محمد الزعتري , 18/07/2023