هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية

هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية

هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية؟ أم أنها من وحي خيال الكاتب فيصل البلوشي، حيث إنقصة المسلسل مليئة بالأحداث وعمليات الاحتيال على كبار رجال الأعمال وبعض الشخصيات المشهورة، والتي تتطلب ذكاء فائقًا وجرأة لنجاحها، ويهتم موقع ويكي الكويت بتوضيح حقيقة قصة مسلسل السجين النصاب.

ما هي قصة مسلسل السجين النصاب

يعتبر مسلسل السجين النصاب مسلسل درامي يعالج قصة شخص نصاب ينتحل عدة شخصيات للقيام بأعماله الاحتيالية التي طالت كبار رجال الأعمال إلى جانب شخصيات مشهورة في المجتمع، فيبدأ عمليات النصب من خلال انتحال شخصية “باسل” للاحتيال على أحد التجار ضمن مزاد علني، ومن ثم تتوالى عمليات النصب ليشكل النصاب فريقه الخاص، ومن جهة أخرى تستعين الشرطة بالدكتور الجامعي شملان للإمساك بالنصاب.[1]

ما هي قصة مسلسل السجين النصاب

هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية

إن قصة مسلسل السجين النصاب مستوحاة من قصص واقعية حدثت لبعض الشخصيات الكويتية، حيث إن البرومو الدعائي للمسلسل أوضح أن أحداثه تستند إلى عمليات نصب حقيقية استطاع الكاتب الشاب فيصل البلوشي أن يحولها إلى عمل تلفزيوني مليء بالأحداث المشوقة التي لا تخلو من الإثارة.

هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية

أين يعرض مسلسل السجين النصاب

يعرض مسلسل السجين النصاب على موقع شاشا الشركة المنتجة للمسلسل، حيث بدأ عرض أول الحلقات يوم 9 فبراير 2023 علمًا أن مشاهدتها تتطلب التسجيل في موقع شاشا، بالإضافة إلى الاشتراك بإحدى الباقات التي تمكن المشترك من مشاهدة جميع محتوى الموقع من مسلسلات وأفلام.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان هل قصة مسلسل السجين النصاب حقيقية، والذي تعرفنا من خلاله حقيقة أحداث هذا المسلسل الذي تمكن من جذب المشاهد العربي من أولى حلقاته.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ عرض مسلسل السجين النصاب؟

    بدأ عرض مسلسل السجين النصاب يوم 9 فبراير 2023.

  • من مؤلف مسلسل السجين النصاب؟

    إن مؤلف مسلسل السجين النصاب هو الكاتب فيصل البلوشي.

  • ما عدد حلقات مسلسل السجين النصاب؟

    إن عدد حلقات مسلسل السجين النصاب هو 10 حلقات.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل السجين النصاب , 08/08/2023