مشاجرة مطار الكويت 2024 “التفاصيل الكاملة”

مشاجرة مطار الكويت 2024 “التفاصيل الكاملة”

مشاجرة مطار الكويت 2024 “التفاصيل الكاملة”، حيث تصدر اسم مطار الكويت الدولي العناوين الأولى على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت والخليج العربي، وذلك عقب المشاجرة الكبيرة التي وقعت ضمن حرم المطار، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على التفاصيل الكاملة للمُشاجرة في مَطار الكُويت 2024.

مشاجرة مطار الكويت

شهدت الساعات الأخيرة تداول مقطع فيديو لمُشاجرة بين شابين ضمن مَطار الكُويت، حيث لم تنتهي المُشاجرة إلا بعد أن تدخل عدد من الشبان المتواجدين في المنطقة مع رجال الأمن، لتبدأ التحقيقات حول ملابسات هذه القضية والتعرف على سبب المُشاجرة وإحالة الطرفين إلى الجهات الأمنية.[1]

مشاجرة مطار الكويت 

تفاصيل مشاجرة مطار الكويت

نشبت مساء يوم أمس الاثنين الثاني والعشرين من شهر يناير 2024 مُشاجرة كبيرة بين شابين في مَطار الكُويت الدولي، كما كان أحد الطرفين يرتدي ملابس الشرطة الكويتية، والذي أخرج أداة حادة ليتدخل رجال الأمن والمارة في فض الشجار. ومن الجدير بالذكر بأن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا أوضحت من خلاله عن فتح تحقيق حول الفيديو الذي تم تداوله، كما أكدت بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بعد انتهاء التحقيق.

عقوبة مشاجرة مطار الكويت

نشرت وزارة الداخلية الكُويتية عبر بيان رسمي بإصدار أمر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بتسريح أطراف المُشاجرة من الخدمة العسكرية، وذلك بعد رفع التقرير من قبل اللجنة المختصة بدراسة الحادثة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مُشاجرة مَطار الكُويت 2024 “التفاصيل الكاملة”، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالمُشاجرة التي وقعت في مَطار الكُويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , صحيفة الخليج , 23/01/2024