دوام البطاقة المدنية جنوب السرة في رمضان 2024 الكويت

دوام البطاقة المدنية جنوب السرة في رمضان 2024 الكويت

لا بد من بيان دوام البطاقة المدنية جنوب السرة في رمضان 2024 الكويت من أجل التحقق من وقت بدء وانتهاء الدوام في هذه الهيئة، حيث أعلن ديوان الخدمة المدنية عن أوقات عمل الهيئات الحكومية خلال شهر رمضان متضمنًا ساعات العمل في فروع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت، ويهتم موقع ويكي الكويت بالحديث عن أوقات دوام الهيئة العامة للمعلومات المدنية في رمضان وذكر أوقات الدوام في الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة.

دوام البطاقة المدنية جنوب السرة في رمضان 2024 الكويت

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن ساعات عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت بفروعها في أيام الدوام الرسمية، وهي من الأحد للخميس، خلال شهر رمضان المبارك كالآتي:[1]

  • يبدأ الدوام من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، حيث يسمح للموظف بالحضور في أي وقت خلالها، على أن ينصرف بعد استكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعد حضوره.




دوام البطاقة المدنية جنوب السرة بعد رمضان 2024 الكويت

من المقرر أن تعود الهيئة العامة للأحوال المدنية بفروعها إلى أوقات عملها العادية التي كانت عليها قبل رمضان، وهي على النحو الآتي:[1]

الفئات وقت إنجاز المعاملات وقت استلام البطاقة المدنية
للكويتيين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا. الفترة الأولى من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا والفترة الثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً.
للوافدين من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 7 مساءً. الفترة الأولى من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا والفترة الثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك الاطلاع على المقالات التالية:

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على دوام البطاقة المدنية جنوب السرة في رمضان 2024 الكويت، وذلك عبر بيان أوقات عمل فرع الهيئة العامة للمعلومات المدنية فرع جنوب السرة في أيام شهر رمضان، وإدراج جدول يوضّح أوقات العمل بعد رمضان.

أسئلة شائعة

  • متى تفتح الهيئة المعلومات المدنية في جنوب السرة خلال أيام شهر رمضان ومتى تغلق؟

    تم تحديد أوقات الدوام في الهيئات الحكومية في دولة الكويت خلال أيام شهر رمضان من قبل ديوان الخدمة المدنية بحيث يبدأ الدوام من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، حيث يسمح للموظف بالحضور في أي وقت خلالها، على أن ينصرف بعد استكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعد حضوره.

  • ما هو عدد ساعات الدوام في الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة في شهر رمضان ؟

    سيكون الدوام في الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة في شهر رمضان لمدة أربع ساعات ونصف.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الخدمة المدنية , 18/02/2024