مواعيد دوام التموين في رمضان 2024 الكويت

مواعيد دوام التموين في رمضان 2024 الكويت

سيتم اعتماد مواعيد دوام التموين في رمضان 2024 الكويت بناءً على قرار ديوان الخدمة المدنية رقم (1) لسنة 2024، الذي حدَّد دوام جميع الجهات الحكومية خلال شهر رمضان للعام الهجري 1445هـ بنظام الدوام المرن، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي مواعيد دوامِ فروعِ التموينِ في رمضان 2024 في الكويت التي تحدد ساعات عمل التموين في رمضان 2024 الكويت.

مواعيد دوام التموين في رمضان 2024 الكويت

عملًا بقرار ديوان الخدمة المدنية بما يخصُّ أوقات الدوام الرسمي في شهر رمضان الفضيل، والذي سيكون بنظام الدوام المرن طوال أيام الأسبوع اعتبارًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، يمكن لوزارة التجارة والصناعة تحديد ميعاد أو أكثر لدوام التموين بما يلبي سير العمل بواقع أربع ساعات ونصف يوميًا من مواعيد العمل التي حددتها المادة (1) من القرار على النحو الآتي:[1]

  • يبدأ الدوام من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، حيث يسمح للموظف بالحضور في أي وقت خلالها، على أن ينصرف بعد استكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعد حضوره.




مواعيد دوام التموين بعد رمضان 2024 الكويت

مع نهاية شهر رمضان المبارك يعود دوامُ التموينِ في الكويت إلى سابق عهده كالمعتاد، والذي ينقسم إلى فترتين فترة صباحية وفترة مسائية اعتبارًا من يوم السبت إلى يوم الخميس، يبدأ عمل الفترة الصباحية الساعة الثامنة صباحًا، وينتهي الساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما يبدأ العمل في الفترة المسائية الساعة الرابعة عصرًا، وينتهي الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك الاطلاع على المقالات التالية:

بذلك تمَّ توضيح مواعيد دوامِ التموينِ في رمضان 2024 الكويت التي تنخفض إلى أربع ساعات ونصف يوميًا، بينما يعود الدوام إلى وضعه المعتاد في كافة الفروع مع انتهاء شهر رمضان المبارك.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ساعات دوام التموين في رمضان الكويت؟

    تمَّ اعتماد عدد ساعات العمل اليومية خلال رمضان المبارك بـ 4 ساعات ونصف.

  • متى يبدأ دوام التموين في رمضان الكويت؟

    سيبدأ دوام التموين في رمضان اعتمادًا على الميعاد الذي يتم اختياره، الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة صباحًا، أو الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة صباحًا، أو الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة صباحًا.

  • متى ينتهي دوام التموين في رمضان الكويت؟

    ينتهي دوام التموين في رمضان الساعة الثانية وخمسة عشر دقيقة ظهرًا، أو الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة صباحًا أو الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة عصرًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الخدمة المدنية , 18/02/2024