أوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت

أوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت

يجري تحديد أوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت من قبل وزارة الصحة، وتلتزم المراكز الصحية بمواصلة تقديم خدماتها المعتادة وفق المواعيد الجديدة التي تقرها وزارة الصحة، ومع حلول شهر رمضان المبارك يوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي ساعات عمل المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت.

أوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت

لم تكشف وزارة الصحة الكويتية بعد عن أوقاتِ دوامِ المراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك، والتي ستقل عن ساعات العمل الرسمية المعتادة، فيما تستمر مراكز الرعاية الصحية المخافرة في جميع المناطق الصحية في الكويت بتقديم الخدمات الصحية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وفقًا لما هو متَّبع في هذا الشهر الفضيل.

أوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 2023 الكويت

أوقات دوام المراكز الصحية بعد رمضان 2024 الكويت

يعود دوامُ المراكز الصحية بعد شهر رمضان المبارك إلى الدَّوام النظامي من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر مساءً في كافة المناطق الصحية في الكويت، باستثناء مراكز الرعاية الصحية المخافرة، فهي تقدم الخدمات الصحية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وفق ما تحدده وزارة الصحة.

مقالات مقترحة

نرشح لك الاطلاع على المقالات التالية:

ستعمَّم أوقاتُ دوامِ المراكزِ الصحية في رمضان 2024 الكويت حال تحديدها، ويمكن الاطلاع عليها عندها من خلال حسابات وزارة الصحة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ساعات دوام الجهات الحكومية في رمضان الكويت؟

    حدد ديوان الخدمة المدنية عدد ساعات الدوام الرسمي في الجهات الحكومية بأربعة ساعات ونصف يوميًا بنظام الدوام المرن.

  • ما مواعيد دوام وزارة الصحة في رمضان الكويت؟

    يجوز لوزارة الصحة اعتماد ميعاد أو أكثر للدوام خلال رمضان من المواعيد التالية: من الساعة 9:45 صباحًا إلى الساعة 2:15 ظهرًا، من الساعة 10:15 صباحًا إلى الساعة 2:45 ظهرًا، من الساعة 10:45 صباحًا إلى الساعة 3:15 ظهرًا.

  • متى يبدأ الدوام في المراكز الصحية في الكويت؟

    يبدأ دوام المراكز الصحية في الكويت الساعة السابعة صباحًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الصحة - الكويت , 25/01/2024