قانون الشركات الكويتي الجديد pdf

قانون الشركات الكويتي الجديد pdf

قانون الشركات الكويتي الجديد pdf للاطلاع على مواد القانون وفقًا لما صادق عليه مجلس الوزراء في الكويت، وما أقرَّه أمير الكويت “صباح الأحمد الجابر الصباح” في 24 يناير/ كانون الثاني للعام الميلادي 2016م، والذي يرفقه المقال التالي من موقع ويكي الكويت بصيغة ملف pdf جاهز للتحميل.

قانون الشركات الكويتي الجديد pdf

فيما يلي قانُون الشركات الكويتي الجديد بصيغة ملف pdf “من هنا“، حيث يُتاح تحميل الملف بسهولةٍ عبر النقر على الرابط الموضح آنفًا، والذي يستعرض ضمنه كافة مواد قاْنون الشركات الكويتي الجديد البالغ عددها 306 مادةً تنظم عمل شركات الكويت.[1]

اقرأ أيضًا: تصفية الشركات في القانون الكويتي الجديد

كم عدد أبواب قانون الشركات الكويتي الجديد

عدد أبواب قانون الشركات الكويتي الجديد ثلاثة عشر بابًا مقسمةً إلى فصولٍ وموادٍ في كلِّ بابٍ منها، حيث بلغَ عدد مواد قانون الشركات الكويتي الجديد 306 مادة تمَّ فيها تنظيم أعمال الشركات الكائنة في الكويت، والشركات المقرر تأسيسها في الكويت مستقبلًا.

بذلك تمَّ تقديم قاْنون الشركات الكويتي الجديد pdf، إلى جانب الإجابة عن عدد أبواب قاْنون الشركات الكويتي الجديد المتمثلة في 13 باب.

أسئلة شائعة

  • متى صدر قانون الشركات الكويتي الجديد؟

    صدر قانون الشركات الكويتي الجديد في 23 يناير/ كانون الثاني 2023م.

  • كم عدد مواد قانون الشركات الكويتي الجديد؟

    عدد مواد قانون الشركات الكويتي الجديد 306 مادة.

  • ما هي انواع الشركات في قانون الشركات الكويتي الجديد؟

    تمَّ تحديد أنواع الشركات في قانون الشركات الكويتي الجديد بشركة التضامن، شركة التوصية البسيطة، شركة التوصية بالأسهم، شركة المحاصة، شركة المساهمة، الشركة ذات المسؤولية المحدودة، شركة الشخص الواحد.

المراجع

  1. ^kbc.moci.gov.kw , قانون الشركات الكويتي الجديد , 17/06/2023