متى دوام المراكز الصحية في رمضان في الكويت

متى دوام المراكز الصحية في رمضان في الكويت

يجري تحديد متى دوام المراكز الصحية في رمضان في الكويت من قبل وزارة الصحة الكويتية بتعميم رسمي تصدره الوزارة يبيِّن مواعيد الدَّوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي أوقات دوامِ المراكز الصحية في رمضان 2024 الكويت، وأوقات الدَّوام الرسمي بعد شهر رمضان.

متى دوام المراكز الصحية في رمضان في الكويت

اعتمدت وزارة الصحة الكويتية موعدَ دوامِ المراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك 2024 من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، حيث يسمح للموظف بالحضور في أي وقت خلالها، على أن ينصرف بعد استكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعد حضوره.[1]




متى دوام المراكز الصحية بعد رمضان في الكويت

تعود المراكز الصحية في الكويت إلى دوامِها الرسمي المعتاد بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، والذي يبدأ اعتبارا من الساعة السابعة صباحًا وحتَّى الساعة الثانية عشر مساءً في جميع المناطق الصحية في الكويت، ما عدا مراكز الرعاية الصحية المخافرة، فهي تلتزم بترتيب أعمال الخفارة وتقديم الخدمات الصحية على مدار الساعة وطوال الأسبوع وفق ما تحدِّده وزارة الصحة.

مقالات مقترحة

نرشح لك الاطلاع على المقالات التالية:

بذلك تمَّ توضيح متى دوامُ المراكز الصحية في رمضان في الكويت، الذي اعتمدته وزارة الصحة الكويتية بواقع ثلاث ساعات ونصف يوميًا باستثناء المراكز الصحية المخافرة.

أسئلة شائعة

  • متى دوام المستشفيات في رمضان في الكويت؟

    دوام المستشفيات خلال شهر رمضان المبارك في الكويت من الساعة التاسعة صباحًا وحتَّى الساعة الواحدة والنصف يعد الظهر.

  • متى دوام المستوصفات في رمضان في الكويت؟

    دوام المستوصفات خلال شهر رمضان المبارك في الكويت من الساعة التاسعة صباحًا وحتَّى الساعة الواحدة والنصف يعد الظهر.

  • متى دوام وزارة الصحة في رمضان في الكويت؟

    دوام الديوان العام في وزارة الصحة وكافة الإدارات التي لا تتصل بتقديم الخدمات الطبية بصورةٍ مباشرةٍ من الساعة العاشرة صباحًا وحتَّى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر

المراجع

  1. ^alanba.com.kw , الأنباء , 18/02/2024